الرئيسية / رياضة / هزيمة الارسنال خارج ملعبه بدون مشاركة النني

هزيمة الارسنال خارج ملعبه بدون مشاركة النني

تعرض نادي ارسنال الي خسارة كبيرة خارج قواعده عندما اطاح به نادي وولفرهامبتون ونجح في الفوز عليه بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لنادي ارسنال.

وتعتبر تلك المواجهة التي جمعت بين الفريقين مباراة مؤجلة من الاسبوع الحادي والثلاثين من منافسات الدوري الانجليزى الممتاز.

 

يذكر ان النجم الدولي المصري محمد النني كان جالسا علي مقاعد البدلاء طيلة التسعين دقيقة من احداث تلك المباراة.

وقد نجح نادي وولفرهامبتون في السيطرة معظم اوقات المباراة ونجحوا في احراج خصمهم وقد حسم وولفرهامبتون اللقاء لصالحه منذ الشوط الاول للمباراة.

حيث جاءت اهداف الفريق كلها في الشوط الاول حيث سجل اللاعب روبن نيفيز الهدف الاول في الدقيقة الثامنة والعشرين .

واستطاع زميله ومات دوهيرتي في مضاعفة النتيجة بهدف ثان في الدقيقة السابعة والثلاثين فيما نجح دييجو جوتا في احراز الهدف الثالث والقضاء علي نادي ارسنال في الدقيقة الخامسة والاربعين.

اما نادي ارسنال فقد عاد الي اللقاء متاخرا واستطاع احراز هدف وحيد في الدقيقة الثمانين عبر مدافعه اليوناني سوكراتيس.

وبعد انتهاء تلك المباراة بين الفريقين تجمد رصيد نادي ارسنال عند النقطة السادسة والستين حيث يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

وعلي الجانب الاخر تمكن نادي وولفرهامبتون من خلال هذا الانتصار الثمين والمستحق ان ينتزع ثلاث نقاط غالية جعلته يصل الي المرتبة السابعة في ترتيب البريمرلييج حيث وصل رصيده الي احدي وخمسين نقطة.

 

وعقب تلك الخسارة المذلة التي مني بها نادي ارسنال صرح المدير الفني للفريق اوناي ايمري انه يشعر بخيبة امل ولاسيما ان تلك الخسارة هي الثانية علي التوالي التي يتعرض لها الفريق وذلك بعض هزيمته في الجولة الماضية من نادي ساوثهامبتون.

 

وقد تابع اوناي ايمري تصريحاته قائلا انه ينبغي ان يتسعيد الفريق توازنه من جديد حتي يحقق نتائج ايجابية خلال الاسابيع القادمة من بطولة الدوري،وعليه ان يحفز لاعبيه من اجل الاستعداد التام والجيد للمباراة المقبلة امام نادي ليستر سيتي.

يامل نادي ارسنال الي التقدم في سلم الترتيب من اجل ان يحظي بفرصة المشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

 

عن Mohamed Ramadan

شاهد أيضاً

نتيجة مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي اليوم

تمكن فريق الاهلي من الفوز  على نظيره المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *